Back to Top

مساجد ، هو عمل خيري للإهتمام بإحتياجات المساجد وتعميرها التعمير الذي يليق بها ، وللتقليل من أعباء اللجان في كل مسجد .

فريق عمل مساجد يتكون من مجموعه من الشباب الذين لاينتمون إلى أي طائفة أو أي حزب سياسي أو أي تسمية من التسميات التي تفرق بين الناس ، فمن باب أولى أن لايكون هنالك فرق بين الناس إلا بالتقوى أو كما قال الرسول صلّ الله عليه وسلم ، ونحن بصدد هذا المشروع هدفنا هو إرضاء الله عز وجل فيما نفعل ونرجوا من خلاله إبتغاء وجهه ونيل رضاه وإحتساب الثواب منه تعالى ، فنسأل الله أن يتقبل منا هذا العمل خالصاً لوجهه جلّ في علاه .

جاءت الفكرة من إحتياجات لجان المساجد وعدم دعمهم الدعم المطلوب والوقوف معهم لصيانتها وإعمارها ، لذلك جاء هذا العمل لمساندتهم ودعمهم الدعم الذي يغنيهم عن العودة إلى الصيانة والتعمير مجدداً .

 

آلية عمل الموقع :

إدعم مسجد منطقتك بإختيار المدينة التي تسكن فيها ، ومن ثم إختيار الحي وبعدها قم بالبحث عن المسجد الذي تصلي فيه (المجاور لكم في الحي) ، ومن ثم ستجد الإحتياجات التي يطلبها المسجد (في الصوره التي ستظهر لك) فقم بدعمه من خلال أرقام التلفونات الموجودة على الصوره ، ويمكنك التبرع إليه إسبوعياً بتخصيص يوم معين لك للتتبرع فيه ، وبذلك تكن لك صدقة وأجر وإعانه ومساعده للجنة المسجد .

سيتم تحديد مسجد واحد يوم الجمعة من كل إسبوع لكي يقوم المتبرعين كلهم بالتركيز على دعمه فقط في هذا اليوم .

 

الرؤيـــــــــــا :

الإرتقاء بالخدمات التي تقدم في المساجد ، ولجعلها غير محتاجه لأي دعم لفتره من الزمن .

 

الرســـــــالة :

التأكيد على الإهتمام بالمساجد وإستخدام التكنولوجيا المتطوره في خدمة الدين الإسلامي العظيم ، ولإستخدام نعم الله في أعمال الخير وفي ذلك شكر لله عز وجلّ على هذه النعم .

 

الهــــــــــدف :

تعمير وصيانة ودعم أكبر عدد من المساجد في جميع أنحاء ولاية الخرطوم والإهتمام والتطوير من الخدمات التي تقدم فيها .